مرحباً بكم فى جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية

تابعنا على:

أعمال جمعية الوفاء

أعمال جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية خلال السنوات السابقة (2014-2021)

  1. تخفيف العجز في القطاع التعليمي من خلال بناء مدارس وتشغيلها وتوفير القرطاسية وحقيبة مدرسية للطلاب والطالبات.
  2. تخفيف العجز في الأمن الغذائي في الشمال السوري من خلال تقديم مواد عينية وتوفير مادة الخبز للمخيمات والأسر المحتاجة، توفير طعام جاهز.
  3. تخفيف وحماية الأسر خلال فصل الشتاء من خلال توفير مواد تدفئة من فحم وبيرين وصوبيا وبطانيات وغيرها من المواد اللازمة والتي كان لها دور رئيسي في تخفيف معاناة الاسر.
  4. حماية الأيتام والأسر التي فقدت معيلها من خلال كفالات مالية.
  5. تخفيف مستوى البطالة في الشمال السوري من خلال إطلاق مشاريع تنموية في قطاع الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والتي ساهمت في توفير فرص عمل للأسر.
  6. تخفيف العجز في القطاع الصحي والرعاية الصحية وذلك من خلال دعم مراكز صحية في الشمال السوري والتي قدمت خدمات طبية مجانية، وكفالة عمليات جراحية للمرضى وتوفير مراكز إيواء تقدم خدمات السكن للأسر والمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات التركية.
  7. تخفيف العجز في قطاع الإيواء والسكن والذي فرضته الكثافة السكانية الغير متوازنة، من خلال بناء مخيمات ووحدات سكنية للأسر.
  8. تخفيف العجز في قطاع دعم سُبل العيش من خلال إطلاق دورات تدريبية مهنية وإدارية والتي تهدف الى تمكين الأسر من العمل في السوق المحلية.
Open chat
تريد مساعدة ؟
سلة التبرعات
  • No products in the cart.

جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية منظمة غير حكومية مسجلة في تركيا – اسطنبول، تحت رقم (34/201/184) بتاريخ (12-3-2014) تعنى بالمشاريع الاغاثية والتنموية، تمضي بخطوات واثقة وفق رؤية ورسالة وأهداف مرسومة.

مكاتبنا حول العالم

تواصل معنا

العنوان
Hırka-İ Şerif Mh. Akşemsettin Cd. No:26/634091Fatih, İstanbul – Türkiye.

الهاتف
5349633571/5533333350

البريد الالكتروني
info@alwafarelief.org

Copyright © 2021 Al Wafa Relielf. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Integrated Solutions